أنت هنا
الرئيسية > أخبار وطنية > شركة HR Le Bon Choix للسياحة والخدمات الطبية تتحصل على جائزة عالمية

شركة HR Le Bon Choix للسياحة والخدمات الطبية تتحصل على جائزة عالمية

تحصلت شركة   HR Le Bon Choix للسياحة والخدمات الطبية على شهادة عالمية في المجال حيث نجحت المؤسسة في وقت قصير من كسب ثقة الحرفاء خاصة في مجال زراعة الشعر، اذ تتعامل مع أحسن الأطباء والمختصين من تونس وتركيا ، وسبق لها أن فتحت فروع في ليبيا والجزائر و إسطنبول. وتعتمد على أحدث التقنيات مثل الاقتطاف ( FUE)، “السفير ” ( Sapphire) وتقنية أقــلام تشوي .

وفي لقاء خاص مع السيد حمدي الشائبي المدير بالمؤسسة،  بيّن لنا أن الشركة نجحت في كسب رهان الجودة والسعر التفاضلي بشكل غير مسبوق في تونس، ولاسيما أن فريقا كاملا يرافق المريض بالمتابعة والتشخيص قبل العملية ، ثم يضمن له الإقامة في أحسن المصحّات ويجلب الجراحين من تونس وتركيا في زمن قياسي،  مع المتابعة اليومية لما بعد العملية ، وإعطاء الأدوية والمقوّيات ثم جلسات البلازما المتعددة حتى الحصول على أفضل النتائج “.

وقد التقينا بعدد كبير من الفنانيين والمشاهير في مصحات المؤسسة، يثنون على خدماتها المتميزة في مجال السياحة الطبية، اذ أشار الأستاذ حمادي أنه صار ينصح كل من يعرفه بشركة( HR le Bon Choix) لثقته العالية في حرفيتها وعملها المهني الممتاز.

وتعد المؤسسة كما بينت لنا السيدة روضة المديرة التنفيذية خطة تسويقية مع افتتاح الشهر الجديد لمواكبة العدد الكبير من الحرفاء، ومزيد تطوير عملها بكل من الجزائر وليبيا ، ومن جهة أخرى “شكرت مؤسسات المراقبة التي  تلاحق الدخلاء على ميدان التجميل والسياحة التجميلية خصوصا خدمات زراعة الشعر في تونس، وثمنت شهادة الاطباء والمراقبين لمؤسستها المعتبرة وشكرهم لعملها المحترف”.

وتعد المؤسسة ( HR le Bon Choix) حاليا  لبرنامج تسويقي كبير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجماعي لإيصال خدماتها لأكبر عدد من الحرفاء، نظرا لنجاحها الباهر في مجال زراعة الشعر وتحولها الي رقم واحد في الميدان ( Number One) بشهادة عديد المختصين في المجال.

مريم بن يحي 
جريدة الحياة الدولية – مكتب تونس.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

Top